فرحة هستيرية لمنتخب ناشئي اليد بعد الفوز لأول مرة بكأس العالم ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فاز المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد بكأس العالم لأول مرة في التاريخ، وحصد لقب البطولة بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة (32-28)، في مباراة شهدت سيطرة من جانب لاعبي منتخب اليد دفاعيا وهجوميا، وسادت فرحة هستيرية بين اللاعبين والجهاز الفني بعد إعلان الحكم نهاية المباراة وتتويج الفراعنة بالمونديال.

إنجاز تاريخي.. منتخب اليد يتوج بطلا لمونديال الناشئين بمقدونيا

وتوج المنتخب الوطني لكرة اليد ناشئين تحت 19 عاما بقيادة مجدي أبو المجد، المدير الفني، بلقب بطولة العالم المقامة حاليا في مقدونيا.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المنتخب الوطني على نظيره الألماني بنتيجة (19-13).

وشهدت المباراة تألق عدد من لاعبي المنتخب الوطني على رأسهم عبد الرحمن حميد، حارس المرمى، وأحمد هشام السيد، وسيف هاني "فوكس"، وحسن وليد.

وكان المنتخب قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز على البرتغال في الدور قبل النهائي، فيما وصل منتخب ألمانيا على حساب نظيره الدنماركي.

ويعد هذا اللقب هو الأول في تاريخ كرة اليد المصرية، حيث كان أفضل مركز حققه الفراعنة هو المركز الخامس في بطولة العالم عام 2007 بالبحرين.

وتضم قائمة اللاعبين: عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق