تحصد لقب كأس العالم لناشئي كرة اليد ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حقق منتخب لناشئي كرة اليد مواليد 2000" فوزا ساحقا على منافسه منتخب ألمانيا 32 / 28 في المباراة التي أقيمت بينهما فى إطار نهائى كأس العالم المقام فى مقدونيا.

وشهدت أحداث اللقاء سيطرة مصرية منذ انطلاق صافرة انطلاق المباراة ، حيث تمكن لاعبو المنتخب الوطني من فرض السيطرة على منتخب ألمانيا وإحراز الأهداف ، وتحقيق لقب كأس العالم من أجل إسعاد الجماهير المصرية .

ونتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر لناشئي كرة اليد مواليد 2000 أمام منتخب ألمانيا بتقدم المنتخب المصري 19- 13"، في المباراة المقامة حاليا فى إطار نهائى كأس العالم المقام فى مقدونيا.

سيطر المنتخب المصري منذ انطلاق أحداث المباراة على الملعب وتفوق على منتخب ألمانيا ليقترب من حسم اللقب.

وبهذا الانتصار العظيم تحقق مصر لقب كأس العالم للناشئين لأول مرة فى التاريخ ، لتسجل مصر اسمها بأحرف من ذهب ضمن كبار العالم الذين استطاعوا التتويج بهذا اللقب الكبير .

وشهد مشوار ناشئى اليد فى الدور الأول تحقيق الفوز على السويد في ضربة البداية بنتيجة 32/ 29 قبل الخسارة من فرنسا 28 /24 ثم الفوز على تايوان 36 /25 ثم كندا 47 /20 ثم المجر 31 /24 وفى دور الـ16 سلوفينيا 30 / 23 ، قبل تحقيق الإنتصار على ايسلندا ، ثم أخيرا منتخب البرتغال في إطار مباريات نصف نهائي كأس العالم والتي انتهت لصالح المنتخب الوطني بنتيجة " 41-36".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق