ماذا ينتظر الأهلي حال تخطي الليلة؟.. تعرف على المكاسب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
مكاسب بالجملة ستكون في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حال تخطيه عقبة الليلة في المباراة التي ستجمع الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس .


وتستعرض السطور التالية مكاسب الأحمر حال الفوز اليوم على بيراميدز.


الأهلي حال فوزه اليوم سيتخلص من لعنة الخسارة أمام بيراميدز بعد الخروج أمامه من كأس مصر العام الماضي بالإضافة إلى الخسارة أمامه ذهابا وإيابا في الدوري النسخة الأخيرة. 


مكسب الأهلي اليوم يعد بمثابة خطوة مهمة في رحلة استعادة لقب كأس مصر الذي توج به الأهلي النسخة قبل الأخيرة بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد. 


انتصار الأهلي اليوم أيضا سيكون بمثابة تثبيت جديد لأقدام مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في القيادة الفنية للفريق خاصة في ظل الدعم الفني والمعنوي والمالي الذي يلقاه من مسئولي القلعة الحمراء. 


فوز الأهلي اليوم سيكون بمثابة استمرار لسلسلة الانتصارات المهمة الأخيرة التي حققها الفريق بعد العودة من معسكر إسبانيا والتي شهدت الفوز على المقاولون والزمالك والتتويج بالدوري بالإضافة إلى الفوز على إطلع بره بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا برباعية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق