كأس العالم 2022، إيفان بيرسيتش الهداف التاريخي لكرواتيا في المونديالالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 07:07 م سجل إيفان بيرزيتش لاعب كرواتيا هدف التعادل في مرمى المنتخب الياباني في الدقيقة 56 في المباراة التي تقام في دور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم في قطر.

كأس العالم 2022، إيفان بيرسيتش الهداف التاريخي لكرواتيا في المونديالالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 07:07 م سجل إيفان بيرزيتش لاعب كرواتيا هدف التعادل في مرمى المنتخب الياباني في الدقيقة 56 في المباراة التي تقام في دور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم في قطر.
كأس العالم 2022، إيفان بيرسيتش الهداف التاريخي لكرواتيا في المونديالالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 07:07 م
سجل إيفان بيرزيتش لاعب كرواتيا هدف التعادل في مرمى المنتخب الياباني في الدقيقة 56 في المباراة التي تقام في دور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم في قطر.

كأس العالم 2022، أصبح اللاعب إيفان بيرسيتش أكثر لاعبي كرواتيا تسجيلا في تاريخ مشاركات منتخب بلاده في المونديال.

ونجح بيرسيتش في إدراك هدف التعادل لمنتخب كرواتيا أمام اليابان ليرفع رصيده إلى 6 أهداف مع منتخب بلاده في كأس العالم والعاشر في البطولات الكبرى، ويصيح أكثر اللاعبين الكروات تسجيلًا في تاريخ "المونديال"، وأول لاعب كرواتي يسجل في ثلاث نسخ منفصلة "2014، 2018، 2022

هدف بيرسيتش أمام كوريا

سجل  إيفان بيرزيتش لاعب  كرواتيا  هدف التعادل في مرمى المنتخب الياباني  في الدقيقة 56 في المباراة التي تقام  في دور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم في قطر.

تشكيل منتخب كرواتيا  

:حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.خط الدفاع: بورنا باريزيتش - جوسكو جفارديول - ديان لوفرين - يوسيب يورانوفيتش.خط الوسط: لوكا مودريتش - مارسيلو بروزوفيتش - ماتيو كوفاسيتش.خط الهجوم: أندري كراماريتش - برونو بيتكوفيتش - إيفان بيرزيتش.

تشكيل اليابان

حراسة المرمى:شويشي جوندا.خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو - مايا يوشيدا - شوجو تانيجوشي.خط الوسط: جونيا إيتو - واتارو إندو - هيديماسا موريتا - يوتو ناجاتومو.خط الهجوم: ريتسو دوان - دايزن مايدا - دايشي كامادا.

فوز اليابان على إسبانيا

وفاز منتخب اليابان على نظيره الإسباني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب خليفة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2022. 

وبهذه النتيجة صعد منتخب اليابان لدور الـ16 في المركز الأول ليواجه كرواتيا، بينما صعد المنتخب الإسباني في المركز الثاني ليواجه المغرب في دور الـ16، بينما ودع منتخبي ألمانيا وكوستاريكا بطولة كأس العالم من دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .