القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد مجاناً في نهائي دوري أبطال أوروبا وموعد اللقاء

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، حيث تترقب الكثير من الجماهير أهم وأقوي مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين نادي ليفربول الإنجليزي ضد نادي ريال مدريد الإسباني، وهي المباراة التي ستحدد صاحب لقب البطولة لهذا العام، كما أن المباراة تلقي متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من العرب نظراً لمشاركة النجم العربي المصري محمد صلاح لأول مرة في تاريخ نهائيات دوري أبطال أوروبا.

نهائي دوري أبطال أوروبانهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

نقدم لكم توقيت مباراة ليفربول وروما في العديد من البلدان العربية، والتي من المؤكد أنها ستتابع المباراة لمشاهدة النجم المصري محمد صلاح ، حيث تم تحديد موعد ماتش ليفربول وريال مدريد في إطار نهائي من دوري أبطال أوروبا يوم السبت الموافق 26-5-2018 في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

من المؤكد أن هناك الكثيرون من متابعي كرة القدم في كل مكان يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد مجاناً عبر القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، ونقدم لكم عدد كبير من القنوات التي ستنقل مباراة ليفربول والريال مجاناً عبر شاشتها، وهي:

القناة التردد معدل الترميز القمر
قناة DUHOK HD 11188 عمودي 1874 NSS 57°E
قناة Idman 11169 أفقي 20400 AzerSpace 46°E
قناة Negaah Tv 11231 عمودي 27500 Afghansat 48°E
قناة 3 Sport 11293 عمودي 27500 Afghansat 1
قناة Maiwand TV 11885 أفقي 27500 Y1A
قناة Rah-e-Farda 11293 عمودي 27500 Afghansat 1

تردد قناة ETV3 الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا على النايل سات

وستكون هذه الترددات من أهم ترددات القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والريال مجاناً في نهائي دوري الأبطال 2018، وفور وجود أي قنوات جديدة سنقوم بوضعها لحضراتكم عبر المقال، فتابعونا.

تحديث: يعد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا من أهم الألقاب الرياضية، والتي يحلم بها جميع الفرق الأوروبية، وسيحاول الريال تحقيق اللقب الثالث له على التوالي بعد الفوز بآخر لقبين للبطولة، بينما يريد الريدز تحقيق اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2005.

من أحد المفارقات المتعلقة بنهائي دوري أبطال أوروبا لهذا العام في فريق ليفربول، أنه لا يوجد أي من اللاعبين سبق وأن حصل على لقب هذه البطولة من قبل، وحتي المدرب الألماني يورجن كلوب، وهو الأمر الذي سيحاول الريال استغلاله خلال المباراة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق