استعدادا لمواجهة .. قرار جديد من ميدو في المقاصة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو، الدخول فى معسكر مغلق بالإسماعيلية صباح غد الجمعة في ختام فترة الإعداد للموسم الجديد والاستعدادات الجادة لمباراة المهمة يوم 28 أغسطس الجاري في دور الثمانية بكأس مصر.

وكشف وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، أن معسكر الإسماعيلية المغلق مستمر لمدة 6 أيام ويتخلله 3 مباريات ودية أمام أندية المريخ والقناة والمصري.

وأشار هويدي، إلي أن المقاصة يلعب أولى مبارياته الودية أمام فريق المريخ البورسعيدي مساء غد الجمعة، موضحا ان الجهاز الفني يعتبر تلك المرحلة الاخيرة في فترة الإعداد فرصة تحديد معالم التشكيل الأساسي وطريقة الاداء وتحفيظها للاعبين لتحقيق الانسجام قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر.

وأضاف مدير الكرة للمقاصة، أن الفريق سيعود للقاهرة بعد انتهاء معسكر الإسماعيلية وسيخوض تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي لحين موعد مباراة الزمالك 28 أغسطس الجاري في كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق