نادي الشرقية يستضيف بطولة أفريقيا للأندية للهوكي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وقع الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس ادارة نادي الشرقية،عقد الاتفاق بين نادي الشرقية والاتحاد الافريقي، لإستضافة بطولة افريقيا للأندية للهوكي.

جاء توقيع العقد بتفويض مشروط لخالد جعفر وكيل النادي و"أحمد عبدالمنعم" أمين الصندوق، في إنهاء موضوع تنظيم واستضافة البطولة، بنفس الشروط التي تمت في مخاطبة رئيس النادي والاتحادين المصري والافريقي، شريطة أن تضم اللجنة العليا الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيسًا، والدكتور مجدي عزت رئيس النادي ووكيل وزارة الشباب والرياضة والمدير المالي والمدير التنفيذي أعضاء.

كما أن تكون المشاركة بسقف حده الأعلى أربعمائة ألف جنيه، وشريطة أن تكون إحدى مباراتي الافتتاح أو الختام على ملعب النادي بالزقازيق.

يذكر انه حقق فريق الهوكى بالشرقية الرقم القياسى بموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية فى مجال حصد البطولات بعد فوزه بـ47 بطولة هوكى من بينها 22 بطولة إفريقية من أصل 25، و19 بطولة دورى ممتاز، و6 كأس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق