إنبي يخوض ست وديات قبل معسكر الإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أنهى عبد الناصر محمد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، الاتفاق على خوض ست لقاءات ودية، خلال فترة إعداد الفريق الحالية بالقاهرة، استعدادا للموسم الجديد.

ويخوض الفريق البترولي لقاءاته الودية الست أمام بني سويف وسيراميكا ببتروسبورت والمصري ببورسعيد والإسماعيلي والزاد الإماراتي وطلائع الجيش بجهاز الرياضة، أيام 18 و20 و22 و24 و27 و29 أغسطس الجاري، وذلك قبل سفره إلى معسكر أخير بالإسكندرية.

وبدأ الفريق البترولى، تدريباته اليومية ببتروسبورت، أمس الأربعاء، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث منح على ماهر لاعبيه إجازة عيد الأضحى ثلاثة أيام، بعد انتهاء معسكره المغلق بالإسماعيلية.

إنبي يختتم معسكره بالإسماعيلية قبل إجازة عيد الأضحى

ونجح إنبي في إبرام عدد من الصفقات الصيفية حتى الآن بضم محمد رزق ومحمود صلاح ثنائي نادي ، واستعارة محمد أشرف "روقة" من ، وحميد ماو وأحمد العجوز من بتروجت ومصطفى صفوت مهاجم كهرباء الإسماعيلية ومهاجم من تاهيتي.

وتم الاستغناء عن خمسة لاعبين من إنبي بناء على قرار على ماهر، وهم: الثنائي الأفريقي التنزاني شيزا كيتشويا، والإيفواري ياسو ويلفرد وأحمد العندليب وإعارة أبو بكر ديارا، للشرطة العراقي والموافقة على طلب رحيل عمرو الحلواني ومحمد شوقي غريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق