محمد شريف ينتظر الضوء الأخضر من الأهلي للانتقال إلى إنبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد مصدر مقرب من محمد شريف صانع ألعاب النادي الأهلي، أنه ينتظر موافقة الفريق الأحمر على انتقاله لصفوف فريق إنبي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى اللاعب رغبته الانتقال لصفوف الفريق البترولي، مفضلا إنبي على أندية سموحة ووادي دجلة والإسماعيلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد المصدر أن توقيع اللاعب لانبي متوقف فقط على إعطاء النادي الأهلي الضوء الأخضر لإنهاء الصفقة بشكل رسمي لاسيما بعد أن حسم موقفه ووجهته المقبلة.

وجاءت مفاوضات إنبي لضم شريف بناءً على رغبة على ماهر المدير الفنى للفريق البترولى، الذي أبدى احتياجه للاعب حتى ولو على سبيل الإعارة في ظل الأسعار المبالغ فيها للاعبين.

لاعب الأهلي يقترب من الإعارة إلى إنبي

ونجح إنبي في إبرام عدد من الصفقات الصيفية حتى الآن بضم محمد رزق ومحمود صلاح ثنائي نادي ، واستعارة محمد أشرف "روقة" من ، وضم حميد ماو وأحمد العجوز من بتروجت ومصطفى صفوت مهاجم كهرباء الإسماعيلية ومهاجم من تاهيتي.

وتم الاستغناء عن خمسة لاعبين من إنبي بناء على قرار على ماهر، وهم: الثنائي الأفريقي التنزاني شيزا كيتشويا، والإيفواري ياسو ويلفرد وأحمد العندليب وإعارة أبو بكر ديارا، للشرطة العراقي والموافقة على طلب رحيل عمرو الحلواني ومحمد شوقي غريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق