غضب في بسبب تصريحات "ستانوفيتش".. ومصادر: قد تحدث مفاجأة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سيطرت حالة من الغضب الشديد على مسئولي نادي ، بشأن تصريحات الصربي ألكسندر ستانوفيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول الكروي بنادي الزمالك وفقًا لما أعلنه رئيس القلعة البيضاء بالأمس في تصريحات تليفزيونية.

وكان المدرب الصربي قد أكد في تصريحات صحفية، أنه لم يتلق أي إخطار من الزمالك في ذلك الشأن، وأنه لم يتحدث معه أي مسئول بالزمالك لإخباره بتوليه تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وأضاف أنه في انتظار الإخطار الرسمي.

أحمد مرتضى وحمادة أنور يتقدمان بأوراق ترشحهما لعضوية الزمالك

وأوضحت مصادر بنادي الزمالك، أن هناك حالة غضب تجاه المدرب من قبل المسئولين وقد تشهد الساعات المقبلة بعض المفاجآت بخصوص المدرب سواء باستكمال التعاقد معه خاصة وأنه سيصل غدا الجمعة أو التعاقد مع مدرب آخر، وأضاف المصدر أن هناك ضغوطات على مرتضى منصور للتراجع عن التعاقد مع المدرب الصربي بحجة أنه سبق له العمل في الدوري الإسرائيلي.
 
وأكد المصدر، أن أغلب الآراء فيما يخص نجوم الكرة الذين صوتوا للمدرب الجديد كان في المقدمة ميتشو، المدير الفني لأورلاندو بايرتس ويليه الصربي ألكسندر ستانوفيتش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق