ليفربول يداعب أدريان: "منحناك فرصة للفوز والتوقيع على قميصك"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
داعب نادي ليفربول الإنجليزي حارس مرماه الجديد أدريان، مؤكدًا أنه منحه فرصة للتوقيع على قميص النادي، بحجزه مكانًا داخل قلوب مشجعي الريدز، بعد نجاحه في المباراة الأولى له، وفوز الليفر على تيلشي وحصول الريدز على بطولة السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريجه، الأمر الذي دفع أدريان بالتعبير عن سعادته لفوز ليفربول بالبطولة في أول مباراة يلعبها لدى فريقه الجديد "ليفربول".

بعد السوبر الأوروبي.. ليفربول الأكثر تتويجا أوروبيا في إنجلترا

وكتب ليفربول تغريدة على تويتر لأدريان: "نحن نقدم لك الفرصة للفوز موقعة "AdriSanMiguel" على القميص، بعد بطولات ضربة الجزاء الليلة الماضية".


ورد أدريان بنشر عدد من الصور تعبيرًا عن سعادته، وكتب تغريدة على تويتر "بطولة السوبر الأوروبية.. نادي ليفربول.. بطولة السوبر الأوروبية.. إسطنبول".


يذكر أن حارس المرمي الإسبانى أدريان سان ميجل حجز مقعده لدى مشجعى نادي ليفربول الإنجليزى، لمساهمته في الحصول على بطولة كأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه.

وكان أدريان، 32 عامًا، قد انضم لنادي ليفربول، عندما قرر الحارس البلجيكى سيمون مينيوليه، الرحيل عن صفوف ليفربول، وانضم لنادي كلوب بروج البلجيكي، رافضًا استمرار الجلوس على مقاعد البدلاء لصالح البرازيلى أليسون.
كان أدريان يلعب لنادي وست هام، الذي انتقل إليه قادمًا من ريـال بيتيس في صيف عام 2013 وخاض معه 150 مباراة.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي (فيديو)

وجاءت فرصة مشاركة أدريان سريعًا مع ليفربول، بعدما تعرض ألسيون للإصابة في أولى مباريات "الريدز" بمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم أمام نورويتش سيتى.


وقدم أدريان عرضًا جيدًا، في أول ظهور له مع ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" على نورويتش سيتى 4 / 1، قبل أن يسجل الظهور الثانى في بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسى.


وتمكن أدريان من صد عدة أهداف محققة من جانب لاعبي تشيلسي، وتصدى لركلة ترجيح ليحصل ليفربول على بطولة كأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق