لاسارتي يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي على تشكيل الفريق لمواجهة المقرر لها مساء بعد غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس .


وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وفي الأمام حسين الشحات وصالح جمعة ورمضان صبحي ووليد أزارو. 


ويرى لاسارتي أن التشكيل السابق ذكره يبقي أفضل توليفة وصل إليها الفريق خلال الفترة الماضية بعد أن قدم اللاعبون مستوى متميزا في آخر ثلاث مواجهات أمام المقاولون والزمالك واطلع بره في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا والذي حسمه الأهلي برباعية نظيفة قبل مواجهة العودة في العرب بالإسكندرية أيضا.


كما يميل لاسارتي إلى فكرة تثبيت تشكيل الفريق بعد الانتصارات الأخيرة على أن تكون التغييرات في أضيق الحدود ووفقا لظروف المباراة مع التفكير في إدخال بعض العناصر الجديدة بشكل تدريجي بعد أن تحقق عامل الانسجام وتصل إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية والفنية مع باقي اللاعبين.


ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الجمعة في برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة بيراميدز المرتقبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق