لا يوجد مستحيل.. تعليق مؤثر من مارتن لاسارتي على فوز الأهلي بالدوري وغياب الجماهير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الأهلي، أن الأهلي أثبت أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز ببطولة الدوري المصري لهذا الموسم.

وقال مارتن لاسارتي في حوار لإحدى الصحف الاسبانية "lavozdegalicia" إنه في شهر ديسمبر وجد نفسه في تحد جديد وفي بلد جديد، وكان عليه التكيف في وقت قصير بسبب أوضاع الفريق.

واضاف مارتن لاسارتي: "الأهلي كان في منتصف الجدول ويبعد عن صاحب المركز الأول بـ 15 نقطة ولكن مع ذلك نجحنا في تحقيق نتائج جيدة وتمكنا من الوصول الي منافسينا في الدوري".

وأكمل مارتن لاسارتي: "أظهرت هذه البطولة أنه لا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم، قد تكون هناك أهداف أكثر صعوبة ولكن ليست مستحيلة، وعلى الرغم من أن نادينا هو ناد كبير جدًا في إفريقيا ، إلا أن موقفه كان صعبًا لأننا اضطررنا إلى التكيف".

وعن غياب الجماهير، قال مارتن لاسارتي:" تسبب وفاة 70 مشجعا من الجمهور، الى غيابهم عن المباريات، واعتقد ان كرة القدم تخص الجماهير، وانا لا اؤمن بكرة القدم التلفزيونية، لأنه كان من الرائع لو حصل اللاعبون والجماهير على الهدية داخل الملعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق