تفاصيل محاضرة لاسارتي مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، محاضرة مع لاعبيه استعدادا لمواجهة المقرر لها بعد غد السبت باستاد الجيش المصري ببرج العرب في دور ال١٦لمسابقة كاس .

وشهدت المحاضرة عرض لقطات من مباراة بيراميدز مع إيتوال الكونغولي في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الإتحاد الأفريقي ( الكونفدرالية) والتي أنتهت بفوز بطل مصر 4-1 ، وحرص لاسارتي علي شرح نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس من خلال تلك المباراة. 

وقال إن رحيل بعض النجوم ليس معناه ان بيراميدز قد تراجع مستواه ولكن علي العكس تمامًا فهو مستقر حاليًا بصورة كبيرة ولديه عناصر علي المستوى الفردي والجماعي مميزة بجانب مدير فني له أسمه وسيرته الكبيرة وهو الفرنسي ديسابر. 

وأضاف أن المباراة صعبة للغاية والأهلي يسعي لحسم الفوز بها بهدف التقدم خطوة جديدة للفوز بلقب كأس مصر ليتمكن من حصد الثنائية لتكون أبسط تعويض عن خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم المنقضي، وطالب سيد عبدالحفيظ مدير الكره من لاعبيه بضروة التركيز التام ونزع الجانب الفردي والتركيز في أسم النادي وإسعاد الجماهير بتحقيق الفوز والتأهل لدور الــ8 للكأس. 

وقال أن كل الظروف مهياة لتحقيق جيدة خاصة ان العناصر مكتملة ولا يوجد حجج لدي الجميع بعد الصفقات الجديدة والمعسكر الأسباني المميز استعدادًا للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق