بسبب الأهلى.. اجتماع طارئ فى سبورتنج الأحد المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعقد مجلس إدارة نادى سبورتنج برئاسة أحمد وردة اجتماعا طارئا لمجلس إدارة النادى يوم الأحد المقبل، لمناقشة أزمة إيهاب أمين لاعب فريق السلة بالنادى السكندرى.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله للأهلى، وكذلك رغبة اللعب فى القلعة الحمراء، كما أرسلت إدارة القلعة الحمراء شيك بقيمة 2 مليون و750 ألف جنيه، كأكبر صفقة فى تاريخ كرة السلة .

وياتى عقد الاجتماع بعد الأزمة التى أثارها أحد أعضاء مجلس إدارة النادى، والذى صرح بأن وردة أتخذ قرار بيع اللاعب دون الرجوع الى باقى اعضاء المجلس، و رغم تلقى عرض من  بقيمة مالية أكبر من التى تقدم بها الاهلى .

من المقرر أن يسفر الاجتماع عن موافقة كل أعضاء المجلس على إتمام الصفقة او إعادة الشيك للقلعة الحمراء و عودة اللاعب الى سبورتنج ، وهو ما يعنى بدء أزمة بين اللاعب و ناديه .

وكان قد نشر صورة من رغبة اللاعب فى الانتقال للقلعة الحمراء ، و كذلك صورة من الشيك الذى قدمه الاهلى لإدارة سبورتنج نظير انتقال اللاعب لقلعة الجزيرة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق