أخبار عاجلة

الأهلي يحتفل بفوز سافيو بأفضل لاعب بالجولة الخامسة بالدوريالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 12:37 ص حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على الاحتفال بحصول البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الأحمر على جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري..

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على الاحتفال بحصول البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الأحمر على جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

الأهلي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لـ سافيو، وعلق عليها قائلًا: “برازيلي وأسمر برقصه سامبا بلمسات ساحرة وأداء رائع.. لاعبنا برونو سافيو أفضل لاعب بالجولة الخامسة للدوري المصري”.

7515fce519.jpg

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة، اختيار البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الأول بالنادي الأهلي، كأفضل لاعب خلال مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، بناءً على اختيار وتصويت المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

9ff3674141.jpg

الأهلي والمحلة 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق غزل المحلة في اللقاء المقرر إقامته في الخامسة مساء الأربعاء المقبل على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

4 مباريات لغزل المحلة

وخاض فريق غزل المحلة أربع مباريات في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة وأحرز لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

 

مباريات المحلة

1- غزل المحلة 1-1 المقاولون العرب

2- غزل المحلة 2-1 الإسماعيلي

3- غزل المحلة 1- 0 أسوان

4- غزل المحلة 2-0 الاتحاد السكندري

 

95 مباراة جمعت الأهلي والمحلة

والتقى الأهلي مع غزل المحلة في 95 مباراة، حيث فاز المارد الأحمر في  52 مباراة، بينما فاز زعيم الفلاحين في 12 مباراة، وانتهت 30 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

 

وسجل لاعبو الأهلي في مرمى زعيم الفلاحين 125 هدفًا، بينما أحرز لاعبو المحلة 53 هدفًا في  مرمى المارد الأحمر.

هداف تاريخ مواجهات الفريقين

ويتصدر حسام حسن نجم النادي الأهلي السابق قائمة هدافي مباريات الأهلي وغزل المحلة برصيد 7 أهداف، ويعد خالد عيد لاعب ومدرب المحلة السابق أكثر لاعبي فريقه تسجيلًا في شباك الشياطين الحمر برصيد 3 أهداف بالتساوي مع عبد الشورى لاعب المحلة السابق بنفس عدد الأهداف 3.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زغلول صيام يكتب: عمر مرموش.. هي عادته ولا هيشتريها !! المصلحة أهم من المنتخب!!الإثنين 20/مايو/2024 - 03:40 م نعم لا تلوموا حسام حسن حسن لانه تعلم ان اللعب للمنتخب شرف لايضاهيه شرف وعرف ان صعود منصة التتويج وهو مع المنتخب اعظم شئ في الوجود …اتركوا حسام حسام يختار من هو حريص علي المنتخب وليس من يأتي الي مصر وكانها فسحه لزيارة الاهل والاقارب …..
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .