أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

مفاجأة بشأن مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي كأس العالم

مفاجأة بشأن مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي كأس العالم
مفاجأة بشأن مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي كأس العالم

 

ضرب منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، موعدًا مع منتخب إنجلترا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأكـد الإعلامي محمد شبانة، أن بطولة كأس العالم 2022 شهدت مفاجآت في دور المجموعات، لكن الأمور عادت إلى الوضع الطبيعي في دور الـ16.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية Etc: "كل الناس اتخدعت في كأس العالم، الدور الأول شهد أداء قوي من الفرق العربية والافريقية، هناك منتخبات صاعدة حققت نتائج جيدة، والكل راهن على أنها بطولة المفاجآت، لدرجة أن المحلليين توقعوا أن يكون بطل المونديال 2022 منتخب جديد لم يتوج بها من قبل".

وأضاف: "مع حلول دور الـ16، كل الأوضاع عادت إلى نصابها الطبيعي، فرنسا وانجلترا والارجنتين وهولندا صعدوا، وفرصة منتخبات كرواتيا والبرازيل واسبانيا والبرتغال هي الأكبر في باقي مواجهات الـدور الحالي".

وواصل: "فرنسا ستواجه انجلترا في مواجهة عنيفة خلال دور الثمانية، المنتخب الانجليزي يقدم كرة رائعة حاليا وسيخوض مواجهة عنيفة للغاية أمام بطل العالم، بينما ستكون مواجهة هولندا والارجنتين صعبة أيضًا، المنتخب الارجنتيني غير مُقنع حتى الآن وكاد أن يكون في مأزق كبير بعدما اضاع لاعب استراليا فرصة هدف محقق في الثواني الأخيرة".

وأكمل: "هناك نجوم تألقت في المونديال خلال المباريات الاخيرة على رأسهم جيرو ومبابي نجوم فرنسا، وكذلك ليونيل ميسي مع الارجنتين، وهندرسون وهاري كين مع انجلترا".

وواصل: "لا مفاجآت في دور الـ16 حتى الآن، على عكس دور المجموعات الذي شهد بعض النتائج غير المتوقعة، مواجهة فرنسا وانجلترا بمثابة نهائي مبكر للمونديال".

وأتم: "مواجهة اسبانيا والمغرب صعبة، لكن الكفة تميل لمصلحة المنتخب الاسباني".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كأس العالم للأندية، بعد الفوز على سياتل.. الأهلي يتخطى رقم برشلونة ويلاحق ريال مدريدالسبت 04/فبراير/2023 - 09:36 م يعد الفوز في مباراة اليوم أمام فريق سياتل ساوندرز الأمريكي هو الفوز رقم 18 لكولر مع الأهلي خلال الـ 22 مباراة التي قاد فيها الشياطين الحمر...
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023