ملخص لمسات في السوبر الاوروبي بين ليفربول وتشيلسي..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توج فريق ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري ، بكأس السوبر الأوروبي على حساب منافسه فريق تشيلسي وذلك بعدما فاز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل بهدفين لمثلهم في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة التي أقيمت في ملعب فودفون ارينا في تركيا.

وشهدت المباراة تواجد الفرعون المصري محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها، وسجل ركلته الترجيحية والتي كانت الأخيرة بالنسبة لليفربول، قبل ان يضيع تامي أبراهم، لاعب تشيلسي ركلته ليعلن تتويج ليفربول بلقب كأس السوبر الأوروبي والرابع في تاريخهم.

وكان محمد صلاح ضمن احد مصادر خطورة ليفربول على مرمى تشيلسي، حيث حاول في مناسبتين تسجيل هدف لصالح فريقه، الا ان الحارس كيبا، حارس تشيلسي، وقف حائلا أمامه ومنعه من تسجيل هدفين في تلك المباراة.

والتقى الفريقان بعدما فاز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام، وحصول تشيلسي على لقب الدوري الأوروبي بعدما تغلب على أرسنال فى النهائي.

تقدم تشيلسي بالهدف الأول عن طريق جيرو فى الدقيقة 36 ، قبل أن يدرك ساديو ماني هدف التعادل فى الدقيقة 48 من زمن المباراة ليلجأ الفريقين الى الوقت الإضافي لتحديد بطل كأس السوبر الأوروبي لعام ، وأضاف ماني الهدف الثاني للريدز فى الدقيقة 95 ، قبل أن يدرك التعادل من جورجينيو فى الدقيقة 101 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق