أخبار عاجلة

تيتي عن الجوهرة بيليه: الشخص الوحيد الذي ارتجفت عند مصافحته| فيديوالأحد 04/ديسمبر/2022 - 09:36 م تحدث تيتي مدرب منتخب البرازيل عن الأزمة الصحية التي يمر بها أسطورة الكرة البرازيلية بيليه في الساعات الماضية .

تحدث تيتي مدرب منتخب البرازيل عن الأزمة الصحية التي يمر بها أسطورة الكرة البرازيلية بيليه في الساعات الماضية.

مؤتمر تيتي

وقال تيتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل المنتظرة أمام كوريا الجنوبية: بيليه هو ملك كرة القدم وأتمنى له التمائل للشفاء وإكتمال الصحة، "إنه ​​الشخص الوحيد الذي ارتجفت عندما ذهبت لأحييه".

واكد تيتي على جاهزية منتخب البرازيل لمواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية، مشيرا إلى أن السليساو يستعيد غدا نجمه نيمار، وبلا شك فإن اللاعب يضيف لقوة الفريق، المباراة لن تكون سهلة ولكننا قادرون على الفوز ومواصلة مشوارنا نحن اللقب السادس.

كشف تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل عن إمكانية مشاركة نيمار أمام كوريا الجنوبية غدا الإثنين في ثمن نهائي كأس العالم 2022 المقامة في قطر. 

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية: نيمار تعافى من الإصابة وجاهز للمشاركة أمام كوريا الجنوبية غدا. 

وكان نيمار قد تعرض لإصابة قوية في قدمه في مباراة البرازيل وصربيا في أول جولة في كأس العالم

الأسطورة بيليه

وشهد مران منتخب البرازيل أمس السبت، عودة نيمار للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة، التي لحقت به في المباراة الأولى في بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر.

وظهر نيمار خلال المران مفعما بالنشاط والحيوية ولم تفارق الابتسامة وجهه، أغلب فترة المران، وبدا واضحا أنه اقترب من العودة إلى تشكيلة البرازيل في كأس العالم.

وخلال المران سجل نيمار هدفا رائعا من بين أقدام زميله  ويفرتون، وداعب مصور المران هل صورت هذا الهدف.

انتهاء مشوار تيليس وجيسوس

ومن ناحية أخرى كشفت التقارير الواردة من داخل معسكر منتخب البرازيل أن اللاعب أليكس تيليس أصبح خارج حسابات منتخب السيليساو حتى نهاية كأس العالم، ونفس الكلام ينطبق على زميله جابرييل جيسوس، فقد تأكد عدم لحاقه بمباريات المنتخب البرازيلي حتى نهاية المونديال.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

وتقام مباراة البرازيل أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية غدًا الإثنين 5 ديسمبر الجاري، ويحتضنها ملعب 974.

وتنطلق صافرة مباراة البرازيل أمام كوريا الجنوبية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكام مباريات غدا الخميس في الدوري المصريالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:52 م أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة فيتور بيريرا، أسماء حكام مباريات غدا الخميس، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر