نجم ناشئي اليد: تكريم منتخب الشباب من حفزنا..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال ياسر محمد، لاعب منتخب لناشئي كرة اليد، المشارك في كأس العالم للناشئين المقامة حاليًا بدولة مقدونيا: إننا راضون على أدائنا فى المباريات السابقة وهدفنا التتويج بكأس العالم بدولة مقدونيا.

وأضاف ياسر محمد، فى مداخلة على تايم سبورت، أن تكريم الرئيس عبدالفتاح لمنتخب الشباب بعد إحرازه برونزية كأس العالم للشباب كان دافعاً كبيراً لنا فى السعي للحصول على تلك البطولة .

وتابع أن كل اللاعبين على قلب رجل واحد ومركزين فيما هو قادم ونتوقع الصعوبات التي ستواجهنا فى المباريات مثلما كان الأمر أمام سلوفينيا والمجر ولكن احتوينا هذه الصعوبات وتخطينا هذه الفرق.

تأهل منتخب مصر للناشئين لكرة اليد لدور الـ8 ضمن منافسات كأس العالم المقامة حاليا فى مقدونيا على حساب سلوفينيا بنتيجة 30-23 لينتظر الفائز من إيسلندا واليابان فى دور الـ8 .

ويلعب الفائز من منتخبي فرنسا والنرويج في دور الـ 16 مع الفائز من البرتغال ومقدونيا والمتأهل الي دور ربع النهائي يواجه منتخب مصر .

ونجح منتخب مصر في الفوز على السويد بنتيجة 32 - 29 فى ضربة البداية قبل أن يخسر من فرنسا 24 /28 الأربعاء وحصل منتخب ناشئي اليد على راحة من المباريات الخميس قبل تحقيق الفوز على تايوان بنتيجة 36 /25 الجمعة وتحقيق الفوز على كندا يوم السبت 47 /20.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق