عبد الرحمن حميد أحسن لاعب في مباراة وسلوفينيا بمونديال اليد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توج عبد الرحمن حميد، حارس مرمى المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد، بلقب أفضل لاعب في مباراة المنتخب مع نظيره السلوفيني والتي انتهت لصالح شباب "الفراعنة" بنتيجة (30-23)، في إطار لقاءات دور الـ16 من منافسات بطولة العالم المقامة حاليا بمقدونيا وتستمر حتى يوم 18 أغسطس الجاري.

وقدم "حميد" أداء رائعا خلال اللقاء لاسيما ونجح في التصدي لعدد كبير من هجمات المنتخب السلوفيني، وكان واحد من العناصر المؤثرة في خروج اللقاء بهذه النتيجة.

منتخب "اليد" يسحق سلوفينيا ويتأهل لربع نهائي مونديال الناشئين

وتأهل منتخبنا إلى دور الـ16، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، حصل عليهم من الفوز في 4 مباريات أمام السويد والصين تايبيه وكندا والمجر، والخسارة في مباراة وحيدة أمام فرنسا.

وكان منتخبنا الوطني قد استهل لقاءاته في البطولة بالفوز على نظيره السويدي بنتيجة 32 - 29، قبل أن يخسر من فرنسا بنتيجة 32 - 28، ثم الفوز على نظيره التايواني بنتيجة 36 - 25، واكتسح منتخبنا نظيره الكندي بنتيجة 47 - 20، وأخيرا كان الفوز على المنتخب المجري بنتيجة 31 - 24.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق