أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

اليوم.. رجال طائرة الأهلي يواجه مصر للبترولالسبت 03/ديسمبر/2022 - 10:03 ص بخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم السبت عندما يلتقي مع نظيره

اليوم.. رجال طائرة الأهلي يواجه مصر للبترولالسبت 03/ديسمبر/2022 - 10:03 ص بخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم السبت عندما يلتقي مع نظيره
اليوم.. رجال طائرة الأهلي يواجه مصر للبترولالسبت 03/ديسمبر/2022 - 10:03 ص
بخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم السبت عندما يلتقي مع نظيره

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم السبت عندما يلتقي مع نظيره فريق مصر للبترول في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة ويسعى الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وشهد المران الأخير لرجال طائرة الأهلي تركيزا كبيرًا من جانب الجهاز الفني على الجوانب البدنية، إلى جانب التدريبات التخصصية وأهمها الإرسال والاستقبال وتمركز حائط الصد.

الفوز على بنها

فاز الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، على نظيره بنها بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في إطار الجولة السادسة من المجموعة الثالثة بالدور التمهيدي للدوري الممتاز.

أحداث المباراة

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: “25-14، 25-12، 25-12

الفوز على بتروجت

وحقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي الفوز على فريق بتروجت، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

وانطلقت المباراة في السادسة مساء، واستضافتها صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر خلالها الفريق على مجريات اللعب وحقق الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-19، و25-17، و25-16، ليواصل الفريق عروضه القوية التي يحققها في البطولة.

الفوز على إسكندرية للبترول

كما حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق إسكندرية للبترول، في اللقاء الذي جمع الفريقين  ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة بالإسكندرية وشهدت أداءً قويًّا ومميزًا من جانب «رجال طائرة الأهلي» لتنتهي بفوز الفريق بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

وكان فريق مرتبط الأهلي لكرة الطائرة ١٥ سنة قد حقق الفوز على فريق إسكندرية للبترول بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي، تشيلسي يضرب إيفرتون برباعية في الشوط الأولالإثنين 15/أبريل/2024 - 09:58 م تقدم فريق تشيلسي على ضيفه إيفرتون برباعية نظيفة في الشوط الأول، في المباراة التي تقام مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستامفورد بريدج.
التالى قطبا القصيم والشرقية وجهاً لوجه.. والشباب يصطدم بأبها