الأهلي يفقد جهود صلاح محسن أسبوعين بسبب الإصابة

الأهلي يفقد جهود صلاح محسن أسبوعين بسبب الإصابة
الأهلي يفقد جهود صلاح محسن أسبوعين بسبب الإصابة
تأكد غياب صلاح محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن التدريبات الجماعية بعدما أصيب بشد في العضلة الأمامية عقب مشاركته في مباريات مونديال الأندية.  

وذكرت قناة النادي الأهلي أن صلاح محسن اشتكي عقب مباراة بايرن ميونيخ الألماني من آلام في العضلة الأمامية وأجرى أشعة أثبتت أنه يعاني من شد عضلي. 

ويبدأ الأهلي غدا الاستعداد لمواجهة المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الإفريقي بعدما عادت البعثة ظهر اليوم من الدوحة عقب المشاركة في مونديال الأندية الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية. 

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، حرص على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالورود، فور ‏وصولها إلى مطار القاهرة، ظهر اليوم، على متن طائرة خاصة قادمة من قطر، عقب المشاركة ‏في كأس العالم للأندية التي أقيمت خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري والتي نجح ‏خلالها الأهلي في الحصول على المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية.

وتواجد في مطار القاهرة، كل من: خالد الدرندلي، أمين الصندوق ومحمد الدماطي، ومحمد سراج الدين، ‏عضوي المجلس، بجانب أعضاء المجلس الذين رافقوا بعثة الفريق في قطر، وهم خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وطارق قنديل، ومحمد الجارحي، وكذلك محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي والمنسق الأمني لدى «فيفا» عن الأهلي.

فيما لم يحضر محمود الخطيب مع البعثة؛ بسبب سفره إلى الإمارات من قطر ؛للاطمئنان على كريمته وأسرتها هناك.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المريخ السوداني بالجولة الأولى لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. 

وتقام مباراة حامل لقب البطولة "الأهلي المصري" أمام المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة على استاد الأهلي والسلام.

ويقع الأهلي والمريخ في المجموعة الأولى لدوري المجموعات والتي تضم برفقتهما سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي. 

ومن المنتظر أن يتم نقل لقاء الأهلي والمريخ السوداني عبر قنوات bein sport 4 hd max.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.