أخبار عاجلة
تعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم -
خالد أنور يروح للمسلسل الرمضاني "النمر" -

مروان محسن يغادر مطار القاهرة مسرعا ويرفض التقاط الصور التذكارية

مروان محسن يغادر مطار القاهرة مسرعا ويرفض التقاط الصور التذكارية
مروان محسن يغادر مطار القاهرة مسرعا ويرفض التقاط الصور التذكارية
حرص اللاعب مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الخروج مسرعا من صالة الوصول بمطار القاهرة الدولي، رافضا التقاط الصور التذكارية مع المعجبين واستقل سيارته الخاصة وغادر المطار.

وتصدر هاشتاج #ادعم_مروان_محسن تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد فوز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية على حساب نظيره نادي بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح 3-2، وظهوره في مشهد مؤلم أثناء احتفال لاعبي المارد بالفوز على هرولتهم نحو الشناوي، وسقوط مروان محسن على الأرض بعد إهداره ضربة الترجيح.  

ونشر رواد "تويتر" صورًا من خلال تدويناتهم مع هاشتاج #ادعم_مروان_محسن، يظهر فيها اللاعب منحني الرأس في أرضية الملعب بعد تصدي الشناوي لضربة الجزاء وفوز الأهلي بالمركز الثالث، متأثرا بأنه لم يستطع أن يكون هو السبب في فوز النادي الأهلي وتأخر الفوز بسبب إهداره ضربة الجزاء.

مشهد مؤلم.. صورة صادمة لمروان محسن أثناء احتفال لاعبي الأهلي بالفوز على بالميراس

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت الفريقين على إستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

واستهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ثم خسر أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

كما نجح النادي الأهلي في إنهاء عقدة الأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية التي ظلت تطارد الأحمر في بطولات مونديال الأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي، مساء أمس الخميس، بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

ولعب الأهلي مرتين مع الأندية البرازيلية، أولها أمام إنترناسيونال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2006، وفاز الفريق البرازيلي 2-1.

كما واجه الأهلي كورنثيانز، في نصف نهائي مونديال 2012، وخسر بهدف نظيف.

وتوج فريق بايرن ميونخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

وأحرز هدف المباراة الوحيد بنيامين بافارد في الدقيقة 60 من اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة