أخبار عاجلة

نجم الأهلي السابق: فوجئت بأداء السعودية أمام المكسيك

نجم الأهلي السابق: فوجئت بأداء السعودية أمام المكسيك
نجم الأهلي السابق: فوجئت بأداء السعودية أمام المكسيك

أكد رمضان السيد نجم الأهلي السابق، أنه فوجئ بأداء منتخب السعودية أمام المكسيك، في بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي خسره الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف.

 

وقال رمضان السيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "لاعبي السعودية كانوا بعيدين تمامًا عن مستواهم، ويستحقون الخسارة أمام المكسيك، الذي قدم أداءً جيدًا وكان من الوارد أن يفوز بنتيجة أكبر".

وأضاف: "تأهل الأرجنتين أمر طبيعي، الخسارة من السعودية كانت مفاجأة، لكن ليونيل ميسي قاد زملائه للصعود، لأنه اللاعب الوحيد في العالم الذي يصنع الفارق".

 

وواصل: "منتخب تونس حقق فوزًا مستحقا وتاريخيا على فرنسا، وقدم أداءً جيدا في المباراة رغم غياب عدد من العناصر عن بطل العالم، والدنمارك ليس له تواجد منذ بداية البطولة، والمنتخب الاسترالي يتميز بالعامل البدني القوي وينفذ الضغط العال بشكل جيد، ويلعبون بشكل قوي في الهجوم، وارهقوا جميع منافسيهم خلال المباريات".

 

وأكمل: "مواجهات دور الـ16، تكون فيها النسب متساوية، ومنتخب الارجنتين لديه حظوظ كبيرة أمام استراليا بفضل ليونيل ميسي، فيما ستكون مواجهة فرنسا وبولندا قوية، ولا اعتقد حدوث مفاجأة في المباراة، المنتخب الفرنسي سيتأهل بنسبة كبيرة حتى نهائي البطولة".

 

وزاد: "منتخب السنغال رغم افتقادهم ساديو ماني لكن لديهم عناصر قوية، وقدموا كرة قدم جماعية ولديه هجوم رائع، يمتلكون سرعات ومهارات، والمنتخب الإنجليزي سيواجه خصمًا قويًا في الدور المقبل، جميع المنتخبات في مباراة دور الستة عشر لن تلعب بدفاع مفتوح".

 

وأتم: "أشعر أن هناك مفاجآت كبيرة قادمة في كأس العالم، ومن الوارد حدوث ذلك في لقاء السنغال وانجلترا، كما أن المنتخب الانجليزي اختلف أدائه بشكل كبير مع ساوثجيت، كما أن تأثير جوارديولا كبير هناك، ومعظم الفرق الانجليزية تغيرت أدائها، وتحسن أداء منتخب انجلترا بشكل كبير".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد صلاح يلعب مباراته رقم 200 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.. ويقترب من رقم أسطورة الريدز
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023