نجم تونس يكشف عن المرشح الأول للفوز بكأس العالم

نجم تونس يكشف عن المرشح الأول للفوز بكأس العالم
نجم تونس يكشف عن المرشح الأول للفوز بكأس العالم

أكد حسام الحاج نجم منتخب تونس السابق، أن منتخب البرازيل يقدم مستوي فني قوي في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر والأقرب للتتويج بالمونديال في هذه النسخة.

 

وقال حسام الحاج نجم منتخب تونس السابق، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:"منتخب البرازيل يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الكبار وهو الأقرب للتتويج بكأس العالم رغم وجود منتخبات أخرى مثل فرنسا والأرجنتين وإنجلترا".

وتابع: "لو استمر المنتخب البرازيلي بهذا المستوى الفني حتى نهاية المونديال سيفوز بكأس العالم عن جدارة واستحقاق".

 

موعد مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم

يستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره الكاميرون، يوم الجمعة المقبل 2 ديسمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أولمبياد باريس، مصر تشارك بأكبر بعثة في تاريخهاالسبت 04/مايو/2024 - 07:22 م قال المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن مصر نجحت في المشاركة بأكبر بعثة في تاريخها بأولمبياد باريس 2024 بواقع 139 لاعب ولاعبة
التالى بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد في الدوريالسبت 04/مايو/2024 - 07:33 م أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز