أخبار عاجلة

موقف فيوتشر من عودة كريم نيدفيد إلى الأهلي يناير المقبل

موقف فيوتشر من عودة كريم نيدفيد إلى الأهلي يناير المقبل
موقف فيوتشر من عودة كريم نيدفيد إلى الأهلي يناير المقبل

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير، التي تشير إلى احتمالية عودة كريم نيدفيد لاعب نادي فيوتشر إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "توافر السيولة المالية سيعني أن هناك طفرة ستحدث في أمور عديدة سواء على المستوى الرياضي أو الإنشائي".

وواصل: "هناك صفقات أيضا لتدعيم الأهلي في يناير من خارج وداخل مصر، وبعض اللاعبين على طاولة مارسيل كولر، الذي أبدى إعجابه مؤخرًا بـ كريم نيدفيد مع فيوتشر، خصوصًا أنه يمتلك صفات جيدة، وهو لاعب جوكر قادر على اللعب في أكثر من مركز، لكن إدارة فيوتشر تمسكت بالإبقاء عليه لنهاية الموسم".

 

وأكمل: "فيوتشر متمسك بوجود نيدفيد لنهاية الموسم، في ظل مشاركة النادي في الكونفدرالية، وعلي ماهر مدرب الفريق لا يرغب في التفريط بأي لاعب".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اللجنة الأولمبية الدولية: حظر مشاركة الروس تحت علم بلادهم غير قابل للتفاوضالأربعاء 01/فبراير/2023 - 12:43 ص قالت اللجنة الأولمبية الدولية، رداً على تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية الروسية ستانيسلاف بوزدنياكوف، إن العقوبات ضد كل من روسيا وبيلاروسيا غير قابلة للتفاوض .
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023