أخبار عاجلة
قذيفة كورنادو تحطم بوصلة الطائي -

24 ساعة راحة للاعبى البنك الأهلى بعد الهزيمة أمام إنبى بالدورى

24 ساعة راحة للاعبى البنك الأهلى بعد الهزيمة أمام إنبى بالدورى
24 ساعة راحة للاعبى البنك الأهلى بعد الهزيمة أمام إنبى بالدورى

منح خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الاهلى راحة للاعبى الفريق لمدة 24 ساعة عقب الهزيمة أمام إنبى ضمن مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز و ذلك بسبب تعرض اللاعبين للارهاق من ضغط اللقاءات .

و فاز فريق إنبي على البنك الأهلي بنتيجة 3 / 2   ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ، ليرتفع رصيد إنبي للنقطة 5 محتلا بهم المركز الثامن في جدول الترتيب ، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 5 في المركز التاسع.

أحرز أهداف إنبي كلا من رفيق كابو في الدقيقة الثانية و يوسف لبيب في الدقيقة 4 و محمد عبد العاطي في الدقيقة 26، بينما احرز البنك في الدقيقة 86 عن طريق محمود قاعود و هدف في الدقيقة 90+7 عن طريق محمد هلال.

ويلاقى فريق البنك الاهلى نظيره المصرى البورسعيدى يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث تقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثالثة اله ربع عصرا . 

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 5 نقاط حيث حقق الفوز في مباراة واحدة أمام سيراميكا و التعادل مع كل من سموحة و فاركو و الهزيمة في مثلهم أمام بيراميدز و إنبى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الأهلي المتوقع أمام سياتل ساوندرز في ربع نهائي كأس العالم للأندية.. وتردد القنوات المفتوحة الناقلة مجانا
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023