أخبار عاجلة
اضطراب نادر.. كل ما يجب معرفته عن الهيموفيليا -

عاجل.. أول تعليق من المدرب السعودي عقب المواجهة النارية أمام المكسيك في كأس العالم قطر 2022

عاجل.. أول تعليق من المدرب السعودي عقب المواجهة النارية أمام المكسيك في كأس العالم قطر 2022
عاجل.. أول تعليق من المدرب السعودي عقب المواجهة النارية أمام المكسيك في كأس العالم قطر 2022

أعرب مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم هيرفيه رينارد عن عدم رضاه عن مجريات مباراة فريقه أمام المكسيك قائلا إن اللاعبين لم يدخلوا أجواء المباراة فيما يخص النسق السريع.

وأضاف رينارد: "كانوا أفضل منا في الحضور البدني. حاولنا دائمًا القتال من أجل الكرة لكن كنا متأخرين. تقبلنا هدفين من ضربتين ثابتتين. أتيحت لنا بعض الفرص وكان بمقدورنا تسجيل أكثر من هدف. حين تكون مجبرًا على الفوز فهل بمقدورك أن تغلق كل المنافذ؟ كان بإمكانهم أن يسجلوا مزيدًا من الأهداف. النتيجة لا تعكس مجريات المباراة".

"هذه الليلة لست سعيدًا، فعقلية الجمهور تتغير بسبب النتائج. هذا هو عالم كرة القدم".

علق مهاجم المنتخب السعودي السابق ياسر القحطاني على نتيجة المباراة بالقول: "التشكيلة التي دخل بها رونار سمحت للمكسيك أن تسيطر. السعودية سيطرت على الأرجنتين وبولندا لأنك لعبت بقوتك والأدوات التي تملكها، بدلًا من البحث عن تغطية نقاط قوة الخصم.رينارد  كان جريئًا أمام الأرجنتين ولعب جيدًا أمام بولندا، لكنه خسر اليوم وأخطأ ونتمنى أن يعود المنتخب لتحقيق الإنجازات".

الكرة السعودية. أثبتنا أننا نملك المهارات وأن اللاعبين يستحقون الاحتراف في أوروبا".

أما مهاجم الأخضر،صالح الشهلري فقال: "كان لدينا 4 إصابات ولاعب موقوف ولاعب التحق للتو بعد الإصابة. هذا هو واقع الأمر. أردنا تقديم أفضل ما لدينا ولم نفلح بذلك. اعتقد أننا قدمنا عطاء جيدًا ضد الأرجنتين وبولندا وأهدرنا ركلة جزاء، هذا هو عالم كرة القدم".

تحليل " الفجر" لمباراة المكسيك والسعودية

 دخل المنتخب السعودي المباراة بقوة وشن هجوما ناريا على المكسيكي منذ الدقيقة الاولى بغية إحراز هدف مبكر يسهل من المهمة وخلال المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل

الشوط الأول من المباراة

نستنتج بسهولة  في الشوط الأول أن السعودية كانت نوعا ما  هي المستحوذة وأنها الأكثر ضغطًا وتبدو الأقرب للتسجيل، ولكن إن أمعنت في تفاصيل الحيازة على الكرة، ستجد أنها بلا طائل حقيقي لأغلب الوقت ولكن كسر سالم الدوسري هذه القاعدة في الاضافي بوضع هدف ليقلق المنتخب المكسيكي وغادر المنتخب السعودي رافعا رأسه في هذه البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميدو يسخر من عامر حسين: رابطة أندية الدوري السعودي تستعين بخبراته في تأجيل المبارياتالخميس 18/أبريل/2024 - 11:47 ص سخر أحمد حسام ميدو في رسالة وجهها المشرف العام على لجنة مسابقات الدوري المصري، عامر حسين، بسبب تأجيل مباريات بعض الفرق في الدوري المصري
التالى شيف خاص يرافق بعثة الأهلي في الكونغوالخميس 18/أبريل/2024 - 11:49 ص حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، على اصطحاب الشيف محمد فرحات إلى الكونغو لتجهيز الوجبات الخاصة بالبعثة خلال فترة تواجد الأهلي في مدينة لبومباشي، وتولى الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق تنسيق البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف. ويخوض الأهلي أولى تدريباته بالكونغو في الرابعة