أخبار عاجلة
كل ما تود معرفته عن النسخة المدفوعة من ChatGPT -
مسلسل That '90s Show يحصل على موسم ثانٍ من Netflix -

تاريخ مواجهات المغرب ضد كندا.. إحصائية سلبية تُهدد حلم "أسود الأطلس" في كأس العالم

تاريخ مواجهات المغرب ضد كندا.. إحصائية سلبية تُهدد حلم "أسود الأطلس" في كأس العالم
تاريخ مواجهات المغرب ضد كندا.. إحصائية سلبية تُهدد حلم "أسود الأطلس" في كأس العالم

يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب كندا، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

 

منتخب المغرب يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن منتخب كرواتيا المتصدر، بينما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب كندا الترتيب دون نقاط.

 

ويحتاج منتخب المغرب للفوز أو التعادل في مباراة كندا اليوم لحسم تأهله بشكل رسمي لثمن نهائي بطولة كأس العالم.

تاريخ مواجهات المغرب ضد كندا قبل صدام كأس العالم

منتخب المغرب سبق وتقابل مع نظيره الكندي في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة ولم يخسر أي مباراة مما يرجح كفته في مواجهة اليوم الحاسمة في تأهله لدور الـ16.

 

آخر مواجهة جمعت منتخب المغرب مع منتخب كندا كانت مباراة ودية أقيمت في 2016 وانتهت بفوز أسود الأطلس 4 – 0.

 

ويبحث منتخب المغرب عن تحقيق انتصاره الثالث على المنتخب الكندي في تاريخ مواجهاتهما، كما يسعى لتحقيق رابع انتصاراته في بطولة كأس العالم بعد 3 انتصارات سابقة.

 

إحصائية سلبية تهدد المغرب أمام كندا

هناك إحصائية رقمية سلبية تهدد منتخب المغرب في مباراته ضد كندا، تتمثل في عدم تحقيق أسود الأطلس أي فوز في مواجهاته الـ4 السابقة ضد منتخبات غير أوروبية في كأس العالم.

 

وخسر منتخب المغرب في مواجهاته ضد المنتخبات الغير أوروبية في بطولة كأس العالم ضد منتخبات (بيرو – السعودية – البرازيل – إيران)، ويخشى السقوط مجددا أمام منتخب كندا الذي ينتمي إلى قارة أمريكا الشمالية في مباراة الغد.

 

بينما جاءت انتصارات منتخب المغرب الـ3 في كأس العالم على حساب منتخبات أوروبية (البرتغال 1986، اسكتلندا 1998، وأخيرًا بلجيكا 2022).

 

ويبحث منتخب المغرب عن التاهل إلى دور الـ16 لكأس العالم، للمرة الثانية في تاريخه بعدما ما سبق وصعد لهذا الدور للمرة الأولى في نسخة البطولة عام 1986 بالمكسيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ثبت الآن.. تردد قناة aea المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال السعودي والوداد المغربي اليوم في كأس العالم للأندية
التالى مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي بث مباشر (0-0)اليوم السبت والقنوات الناقلة