أخبار عاجلة

مكافأة إجادة للاعبى غزل المحلة عقب الفوز على الاتحاد وتصدر الدورى

مكافأة إجادة للاعبى غزل المحلة عقب الفوز على الاتحاد وتصدر الدورى
مكافأة إجادة للاعبى غزل المحلة عقب الفوز على الاتحاد وتصدر الدورى

قرر أسامة خليل رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم صرف مكافأة إجادة للاعبى الفريق عقب الفوز على الاتحاد السكندرى و تصدر جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويسعى أسامة خليل من أستمرار تحفيز اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية خلال مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم و التواجد بمركز متقدم للمشاركة في البطولات الافريقية و العربية الموسم المقبل .

وتصدر فريق غزل المحلة جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز بشكل مؤقت عقب الفوز على نظيره الاتحاد السكندرى في المباراة التي جمعتهم أمس على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة البطولة بنتيجة ثنائية نظيفة .

و نجح باولن فوافى من أحراز هدف التقدم لفريق غزل المحلة بمرمى الاتحاد السكندرى في الدقيقة 32 عقب جمله رائعة بين الثلاثى أحمد الشيخ و محمد جابر و أحمد الندرى بينما عزز أحمد الشيخ بالهدف الثانى بالدقيقة 41 عقب أستغلال كرة عرضية من زميلة عبده يحيى ليسديدها برأسية لتسكن شباك الحارس المهدى سليمان .

وبهذة النتيجة يحتل فريق غزل المحلة المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 10 نقاط حيث تمكن من الفوز في ثلاث مباريات و التعادل في مباراة واحدة بينما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة التاسعة محتلا المركز الثالث .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اللجنة الأولمبية الدولية: حظر مشاركة الروس تحت علم بلادهم غير قابل للتفاوضالأربعاء 01/فبراير/2023 - 12:43 ص قالت اللجنة الأولمبية الدولية، رداً على تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية الروسية ستانيسلاف بوزدنياكوف، إن العقوبات ضد كل من روسيا وبيلاروسيا غير قابلة للتفاوض .
التالى اتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتوى للأندية رسميا