أخبار عاجلة

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 30 / 11 / 2022 ، العديد من الاخبار الرياضية منها غزل المحلة يتصدر الدورى مؤقتا عقب الفوز على الاتحاد السكندرى 2-0 ، وفيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري واستمرار استبعاد سامسون وغياب المصابين .

غزل المحلة يتصدر الدورى مؤقتا عقب الفوز على الاتحاد السكندرى 2-0 .. فيديو

تصدر فريق غزل المحلة جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز عقب الفوز على نظيره الاتحاد السكندرى في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة البطولة بنتيجة ثنائية نظيفة .

 

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري واستمرار استبعاد سامسون وغياب المصابين

أعلن الجهاز الفني للزمالك عن قائمة الأبيض لخوض مباراة المصري المقرر لها غدا  الخميس  على ملعب ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

فاز فريق إنبي على البنك الأهلي بنتيجة 3 / 2 ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز

إيقاف عمرو الجندي لاعب سلة الأهلى مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيهًا

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة اعتماد توصيات لجنة المسابقات بشأن عمرو الجندي لاعب النادي الأهلي لما بدر منه في نهائي دوري المرتبط الذي أقيم على صالة حسن مصطفى يوم 24 نوفمبر الجاري بعد التحقيق معه.

أكرم توفيق يعود لتشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري

 يعود أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادى الاهلى للتشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الجمعة القادمة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيالسبت 04/فبراير/2023 - 04:11 م الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أعلن عن تشكيل فريقه لمواجهة وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023