الزمالك يكشف عدد الأكاديميات التابعة للنادي

الزمالك يكشف عدد الأكاديميات التابعة للنادي
الزمالك يكشف عدد الأكاديميات التابعة للنادي
أصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا يوضح موقف الأكاديميات التابعة للنادي الأبيض، بعد أن أثير الجدل حول هذا الملف خلال الفترة الأخيرة.

وقالت اللجنة أنه لا توجد سوى ثلاث أكاديميات للنادي داخل جمهورية مصر العربية بتصريح رسمي من إدارة النادي وهي الأكاديميات المتواجدة في كل من الإسكندرية والسويس والمنوفية أما الأكاديمية المتواجدة في المنيا فإن عقدها ينتهي بنهاية شهر فبراير الجاري بعد تمديد التعاقد لمدة شهرين .

وأضافت أنه فيما عدا ذلك لا يملك النادي أكاديميات رسمية وفي حال إدعاء أي أكاديمية أخرى أنها تحمل اسم نادي الزمالك فإن إدارة النادي ستتخذ كل الإجراءات القانونية حيال ذلك، باعتباره تحايلا يهدف إلى استغلال اسم النادي لتحقيق مكاسب مادية دون وجه حق . 


  
ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة مولودية بطل الجزائر في التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويأمل الفريق الأبيض في تحقيق ضربة بداية قوية حتى يكرر سيناريو التأهل للمباراة النهائية كما فعل في النسخة الماضية، والذي خسر فيه الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، في نهائي القرن.

 واستقر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، على التشكيل المنتظر أن يخوض به لقاء مولودية الجزائر المحدد له في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا للمران الأخير استقر باتشيكو، على تشكيل الفريق، الذي لم يتغير كثيرا عن المواجهة الماضية أمام الاتحاد السكندري، وجاء التشكيل المتوقع لمباراة المولودية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، محمود الونش، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.