عاجل.. الزمالك يحسم مصير " الصخرة " من مواجهة المصري

عاجل.. الزمالك يحسم مصير " الصخرة " من مواجهة المصري
عاجل.. الزمالك يحسم مصير " الصخرة " من مواجهة المصري

 

 

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على موقف محمد عبد الغني مدافع الفريق من مباراة المصري البورسعيدي.

الزمالك يحسم مصير " الصخرة " من مواجهة المصري

ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني أن فيريرا يرفض المجازفة بمحمد عبد الغني والدفع به في المباريات ألا بعد تعافيه من الإصابة بنسبة 100%.

 

وأوضح المصدر أن محمد عبد الغني يخوض حاليا تدريبات تأهيلية وبدنية من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الأمامية استعدادا للعودة والمشاركة في المباريات.

 

وأشار المصدر إلى ان الجهاز الفني ينوي الاعتماد على الثلاثي حسام عبد المجيد مصطفى الزناري وحمزة المثلوثي في خط الدفاع أمام المصري في مواجهة الدوري بعد ظهور الثلاثي بشكل طيب في مواجهة الكأس الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .