أخبار عاجلة

"لم يقنعني".. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي في الشتاء

"لم يقنعني".. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي في الشتاء
"لم يقنعني".. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي في الشتاء

استقرت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة،  على رحيل زياد طارق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

زياد طارق خارج حسابات كولر في الأهلى


ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، فكرة تواجد اللاعب بأي شكل ضمن صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، لعدم قناعاته بمستوى اللاعب في الوقت الحالي.

 

ومن المنتظر أن يخرج زياد طارق للإعارة بيناير المقبل، حيث يمتلك اللاعب عدة عروض للرحيل عن الأهلي، من بينها سموحة والبنك الأهلي.

 


ويعقد امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي جلسة أخيرة مع اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة، لحسم موقفه من العروض حيث يرفض المارد الأحمر رحيل اللاعب على سبيل البيع النهائي.


ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب السلام في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب