أخبار عاجلة
إيران: خطة عمل واضحة بشأن الملف النووي -

لاعبو الأهلي يهدون أبو تريكة تيشيرت يحمل توقيعاتهم

لاعبو الأهلي يهدون أبو تريكة تيشيرت يحمل توقيعاتهم
لاعبو الأهلي يهدون أبو تريكة تيشيرت يحمل توقيعاتهم
حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح محمد أبوتريكة نجم الفريق والمنتخب الوطني السابق تيشيرت يحمل توقيعاتهم جميعاً قبل مغادرة الأراضي القطرية.

ومن المنتظر أن تعود بعثة الفريق الأحمر، اليوم إلى القاهرة بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، والتتويج ببرونزية المونديال للمرة الثانية في تاريخه.

وأهدى نجوم المارد الأحمر، تيشيرت الأهلي بتوقيع جميع اللاعبين لنجم الفريق السابق، تقديرًا لمؤازرته مع الفريق خلال التواجد في البطولة.

Image1_2202112133844288776380.jpg
وكان أبوتريكة فشل في الوصول إلى بعثة الأهلي، بسبب الفقاعة الطبية المفروضة من فيفا، ومنعت دخول أو خروج أي شخص طوال أيام المونديال.

وحقق الأهلي فوزًا على بالميراس البرازيلي، مساء أمس الخميس بركلات الترجيح، والتتويج ببرونزية مونديال الأندية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المريخ السوداني بالجولة الأولى لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. 

وتقام مباراة حامل لقب البطولة "الأهلي المصري" أمام المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة على استاد الاهلي و السلام.

ويقع الاهلي والمريخ في المجموعة الأولى لدوري المجموعات والتي تضم برفقتهم سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي. 

ومن المنتظر ان يتم نقل لقاء الأهلي والمريخ السوداني عبر قنوات bein sport 4 hd max 

ومن جهه اخري غادرت بعثة النادي الأهلي فندق الإقامة بالدوحة، متجهة إلى المطار، للعودة إلى مصر بعد حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، بعد الفوز بركلات الترجيح على  بالميراس البرازيلي.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة في الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة، على متن طائرة خاصة، وذلك في صالة ٤ «كبار الزوار»، بعد إنجاز حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت الفريقين على إستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

واستهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ثم خسر أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

كما نجح النادي الأهلي في إنهاء عقدة الأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية التي ظلت تطارد الفريق الأحمر في بطولات مونديال الأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي، مساء أمس الخميس، بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

ولعب الأهلي مرتين مع الأندية البرازيلية، أولها أمام إنترناسيونال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2006، وفاز الفريق البرازيلي 2-1.

كما واجه الأهلي كورنثيانز، في نصف نهائي مونديال 2012، وخسر بهدف نظيف.

وتوج فريق بايرن ميونخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة