أخبار عاجلة

لتعويض رحيل رونالدو.. تين هاج يأمر إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نجم ميلان

لتعويض رحيل رونالدو.. تين هاج يأمر إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نجم ميلان
لتعويض رحيل رونالدو.. تين هاج يأمر إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نجم ميلان

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حسن مهاجم مميز جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

-تين هاج يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد

كما أشارت التقارير، أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج، يرغب في تعاقد النادي الإنجليزي، مع مهاجم مميز جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

-تين هاج يطلب من مانشستر يونايتد تعويض رحيل رونالدو

وبحسب ما ذكرته شبكة " ESPN "، فإن إريك تين هاج يود تعاقد نادي مانشستر يونايتد، مع مهاجم جديد، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، عن صفوف النادي الإنجليزي.

وكان كريستيانو رونالدو، قد رحل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد فسخ عقده مع النادي بشكل رسمي، بالتراضي، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة، عن إريك تين هاج المدير الفني للفريق.

-مانشستر يونايتد يحدد بديل رونالدو

كما أشارت الشبكة الإسبانية، أن إريك تين هاج، حدد لنادي مانشستر يونايتد، التعاقد مع مهاجم فريق آيندهوفن كودي جاكو، أو مهاجم فريق أي سي ميلان الإيطالي رافائيل لياو، من أجل تعويض رحيل رونالدو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023