أخبار عاجلة

مجموعة الزمالك.. الترجي بدون كورونا قبل لقاء بطل السنغال

مجموعة الزمالك.. الترجي بدون كورونا قبل لقاء بطل السنغال
مجموعة الزمالك.. الترجي بدون كورونا قبل لقاء بطل السنغال
أعلن الترجي التونسي، اليوم الجمعة، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، أن كامل مجموعة الفريق، من لاعبين وإطار فني ومرافقين، خضعت أمس لتحاليل كوفيد - 19، وجاءت كل النتائج سلبية.

ويستعد فريق باب سويقة لمواجهة ضيفه تونجيث السنغالي، على ملعب رادس، غدا السبت، ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في المجموعة التي تضم أيضا الزمالك ومولودية الجزائر.

من جهة أخرى، رفض لاعب الترجي، ماهر بالصغير، التحول للأولمبي الباجي رغم موافقة إدارة ناديه. 

وكان المدرب الجديد للأولمبي الباجي، قد طالب بانتداب بالصغير، خصوصا أن الجهاز الفني للترجي وضعه خارج حساباته. 

موعد مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة 12 فبراير ، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق إذاعة دوري أبطال أفريقيا بداية من دور المجموعات، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة القمة العربية بين الزمالك ومولودية الجزائر عبر شاشة بي إن سبورتس7 بتعليق رؤوف خليف، كما سيتم نقلها عبر قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي.

قائمة الزمالك 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمود جنش.

الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام. 

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.

الهجوم: مروان حمدي وأسامة فيصل وحسين فيصل.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. هدف خرافي لـ ديلى آلي لاعب توتنهام في الدوري الأوروبي
التالى الونش يخضع لبرنامج تأهيل مكثف فى الجيم استعدادًا للعودة للزمالك أمام دجلة