أخبار عاجلة

تعرف على مباريات الدوري الممتاز اليوم

تعرف على مباريات الدوري الممتاز اليوم
تعرف على مباريات الدوري الممتاز اليوم
تستأنف اليوم الجمعة مباريات الدوري العام لكرة القدم موسم   / وتقام اليوم مباراة واحدة بين فريقي طلائع الجيش وسموحة الاسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويقام لقاء اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً على استاد جهاز الرياضة العسكري ومن المنتظر أن يتم نقلها عبر قنوات اون تايم سبورت ويعلق عليها المعلق محمد الغياتي.

واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم محمد الحنفي لإدارة مباراة اليوم بين طلائع الجيش وسموحة فى الأسبوع الثالث عشر من عمر الدورى المصرى، كما اختارت الحكم نادر قمر الدولة حكما للفيديو.

وأثبتت المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها فريق سموحة، استعداداً لمباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام، إصابة عرفة السيد لاعب الفريق السكندري بفيروس كورونا وسلبية مسحة باقي اللاعبين، كما أخطرت اللجنة الطبية بإتحاد الكرة، الجهاز الادارى بنادى طلائع الجيش بسلبية مسحة كورونا للفريق بالكامل استعداداً لمواجهة سموحة .

وعكف الجهاز الفنى لطلائع الجيش خلال الأيام الماضية على دراسة مباريات سموحة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السكندرى قبل ملاقاته فى الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ويفتقد فريق طلائع الجيش جهود لاعبه أحمد سمير فى مواجهة سموحة بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة بيراميدز، التى خسرها الفريق بهدف دون رد بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى العام، ويتساوى أحمد سمير بصدارة ترتيب هدافى الدورى المصرى برصيد 6 أهداف منها 5 أهداف من ضربات جزاء، مع يوسف أوباما مهاجم الزمالك صاحب نفس الرصيد.

ويستعيد الطلائع فى مواجهة سموحة جهود مدافعه على الفيل الذى غاب عن مواجهة بيراميدز بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مباراة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ويفتقد فريق طلائع الجيش جهود محمد ناصف الظهير الأيسر فى مباراة سموحة المقبلة بعد تعرضه للطرد فى مباراة بيراميدز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعادل سلبي بين غزل المحلة والبنك الأهلي فى الدوري
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة