استعدادا لـ الدوري.. أسوان يدعم صفوفه بحارس الأهلي السابق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
واصل مسئولو مجلس ادارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، والصاعد حديثا للدوري الممتاز، في تدعيمه القوي لصفوفه، استعدادا للموسم الجديد.

وأتم مسئولو نادي أسوان التعاقد مع مسعد عوض حارس الأهلى والإسماعيلى وسموحة وحرس الحدود السابق، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، لتدعيم مركز حراسة المرمى للموسم الجديد بالدورى الممتاز.

يذكر أن مسعد عوض قد لعب لأندية الأهلي والنادى الاسماعيلى وسموحة وحرس الحدود قبل أن ينضم مؤخرا للفريق الأسوانى.

ونال مسعد عوض صاحب الـ26عاما، اعجاب مجدى عبدالعاطي المدير الفنى للفريق الأسوانى ومسئولي مجلس الادارة، مما دفع مسئولو أسوان لاتمام التعاقد معه.

وسبق للفريق الأسواني التعاقد مع ثماني لاعبين عقب الصعود من القسم الثاني وهم جلال العقدة الظهير الأيسر لبتروجت، وعبد العزيز الشاعر لاعب الداخلية والمقاولون، ونصر من المقاصة، ومحمد أشرف مهاجم دجلة، ومحمد مصطفى صانع ألعاب الترسانة، ومحمود مرجان لاعب التحرير، وعبد العزيز إمام لاعب سموحة، واسلام صيام مدافع نادي .

ووقع مسعد عوض علي عقود انضمامه لفريق أسوان في حضور مسئولى مجلس الادارة، ومجدى عبدالعاطي المدير الفنى، ومصطفي أمين المشرف على الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق