مكاسب عديدة للزمالك من تأجيل مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل لقاء السوبر الأفريقي الذي كان مقررًا أن يجمع فريقي الترجي التونسي والزمالك، يوم 18 أغسطس الحالي، بعد حسم تتويج الفريق التونسي باللقب بقرار من اللجنة التأديبية للكاف، في أعقاب أزمة لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الوداد المغربي، وتبادل الشكاوى بين الناديين في الـ«فيفا» والكاف.

قرار "كاف" حقق مكاسب عديدة لنادي من وراء تأجيل المباراة، على رأسها وجود متسع من الوقت لحسم ملف المدير الفني الأجنبي الجديد، خاصة أن أي مدرب جديد سيحتاج إلى وقت للتعرف على اللاعبين، وخوض بعض المباريات للوصول إلى التشكيل الأمثل.

كما حقق الزمالك مكسبا مهما من وراء تأجيل المباراة، يتمثل في علاج الإصابات التي تضرب لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية، وعلى رأسهم المغربي خالد بوطيب بجانب محمد عبد الشافي وإسلام جابر، بالإضافة إلى حالة الإجهاد للثنائي فرجاني ساسي وطارق حامد.

أحد أبرز المكاسب كان منح الصفقات الجديد الفرصة الكافية للتأقلم والانسجام، من خلال تجهيزهم بالشكل الأمثل والوصول إلى الشكل الأفضل لهم لتحقيق أكبر استفادة فنية منهم.

حيلة الزمالك لحفظ حقوقه في جنش بعد استبعاده من القائمة

ويستهل الزمالك مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة أمام ديكاداها الصومالي يوم الأحد المقبل على إستاد بتروسبورت في ذهاب الدور التمهيدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق