مصير "كهربا" بعد تقدم "أفيس" بشكوى ضد اتحاد الكرة والزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقدم نادي أفيس البرتغالى بشكوى رسمية، عن طريق الاتحاد البرتغالى لكرة القدم، إلى الـ«فيفا» ضد اتحاد الكرة المصرى ونادي بسبب عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب محمود كهربا.

وأكد محمد بيومي خبير اللوائح الموقف القانون، بأن اتحاد الكرة لن يرسل بطاقة الدولية لكهربا وسيقوم اللاعب باللعب ببطاقة مؤقتة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم وسيحصل عليها بعد 30 يومًا من طلبها.

وأضاف أن البطاقة الدولية تصبح دائمة بعد مرور شهر من الحصول عليها والنادي البرتغالي من حقه أن يبيع كهربا بعد الحصول على البطاقة مباشرة لأي ناد آخر.

الإيقاف من 4 إلى 6 أشهر في انتظار محمود كهربا

وأضاف أن نادي الزمالك سيتقدم بشكوى في غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم وتستغرق ما يقرب من عام ونصف وبعدها سيصدر حكم بتغريم كهربا 3 ملايين جنيه فقط لأن العقوبة المالية ستكون وفقًا للقيمة المالية في عقد اللاعب.

وأشار إلى أن كهربا سيتقدم باستئناف بعدها في محكمة التحكيم الرياضي والقضية ستستغرق ما يقرب من سنة أخرى بما يعني أن الحكم النهائي لن يقول قبل 3 سنوات وطوال تلك الفترة سيكون من حق كهربا المشاركة بشكل طبيعي.

وتسلم اتحاد الكرة إخطارا من الـ«فيفا» بوجود شكوى ضده من نظيره البرتغالى ونادي أفيس، بسبب عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب بعد توقيعه لناديه الجديد.

يذكر أن كهربا وقع منذ فترة لأفيس البرتغالى، وأرسل ناديه طلبا للجبلاية لإرسال البطاقة الدولية إلا أن الزمالك رفض إرسالها بداعى سريان عقده مع اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق