ريال مدريد يعرض أفضل لاعب في العالم مقابل الحصول على نيمار

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تصدر البرازيلي نيمار دي سيلفا لاعب باريس سان جيرمان للمرة الثانية، عناوين الصحف العالمية مع ازدياد احتمالية انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني بعدما أبدى رغبة قوية للعودة إلى الليجا.

وكان نيمار انتقل إلى فريق باريس سان جيرمان في صفقة كانت الأغلى عبر التاريخ بلغت قيمتها 222 مليون يورو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكدت تقارير الصحف الإسبانية أن فلورنتينو بيريز تقدم بعرض قوي لا يمكن رفضه من نظيره باريس سان جيرمان وبلغت القيمة 120 مليون يورو مع حصولهم علي خدمات افضل لاعب في العالم لوكا مودريتش.

وأَضافت صحيفة سبورت الاسبانية ان يتابع خطوات غريمه التقليدي ريال مدريد للحصول علي خدمات البرازيلي وتثق انه لن سيظل علي رغبته للعودة للفريق الكتالوني.

وحسب تقرير الصحيفة الاسبانية فإن الصفقة لم تحسم بشكل رسمي بعد لكن خلال الساعات القليلة من اليوم سيتم إعلان موقف نيمار والفريق الفرنسي بشكل رسمي من عرض ريال مدريد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق