الترجي يواجه .. تقارير تونسية ترجح رفض المحكمة استئناف الوداد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت تقارير تونسية، أن استئناف الوداد البيضاوي المغربي في المحكمة الرياضية "TAS" على قرار تتويج الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا، سيتم رفضه. 

وكانت أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي "كاف" أمس الأربعاء، قرارها النهائي باعتبار الوداد منسحبًا من إياب نهائي دوري الأبطال ليتوج الترجي التونسي بطل القارة رسميًا.

وقال مصدر من الاتحاد التونسي لكرة القدم، لصحيفة "الصريح أونلاين" التونسية، إن استئناف الوداد على قرار تتويج الترجي باللقب، هو محاولة لإيجاد آمل جديد في إنهاء الأزمة لا أكثر.

وأكد أن "تاس" سترفض استئناف الوداد لأن قرارها كان واضحًا في المرة الأولى وبالتالي الترجي هو الأحق بلقب دوري الأبطال ومواجهة بطل الكونفدرالية في السوبر الإفريقي الذي تم تأجيله لأجل غير مسمى.

وأضاف المصدر في تصريحاته للصحيفة التونسية، أن "تاس" ستطالب "كاف" بتسليط عقوبات أخرى في حق رئيس الوداد الناصيري بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها.

وأعلن "كاف" أمس، الأربعاء، تأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين بطلي دوري الأبطال والكونفدرالية، إلى أجل غير مسمى، بعد أن قرر في وقت سابق، إقامة المباراة في ، أحد أيام 16 و17 و18 أغسطس الجاري، قبل قرار تأجيلها بسبب استئناف الوداد.

وبدأ الصراع بين الناديين، بعد أن تقدم الترجي بهدف في الدقيقة 42، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن تتوقف المباراة بينهما في الدقيقة 61، لمطالبة لاعبي الوداد باستخدام تقنية الفيديو (VAR)، من أجل معرفة صحة الهدف الذي سجله وليد الكرتي، وألغاه الحكم الجامبي بكاري جاساما بداعي التسلل.

وعقب مرور حوالي ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق جاساما صافرة نهاية اللقاء، باعتبار الوداد منسحبًا، والترجي بطلًا، وذلك بقرار من "كاف".

وكانت مباراة الذهاب بين الوداد والترجي في المغرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وسط جدل تحكيمي كبير أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق