ميدو يعلق على صفقات المقاصة الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق المقاصة، بأن الجهاز الفنى بالتنسيق مع مجلس الإدارة، إبرام 4 صفقات قوية خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أن صفقات المقاصة كانت مدروسة ولم تخضع للعشوائية وتم التعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق.

وتابع: "هدفنا خلال الانتقالات الصيفية تدعيم المراكز التي تحتاج إلى التدعيم، ونجحنا في التعاقد مع 4 لاعبين مميزين للغاية".

وكشف المدير الفنى للمقاصة، بأن الأوغندى خالد أوتشو لاعب وسط مميز وقوى، وايدو موسيس مهاجم شاب واعد من المهاجمين الأفارقة المميزين بالدوري، وصلاح أمين يتمتع بالخبرة ومهاجم هداف، ومحمد إبراهيم لاعب مميز ومهاري ويمتلك إمكانيات وقدرات رائعة.

ميدو يوضح أسباب هزيمة المقاصة من الرجاء بثلاثية (صور)

ووجه ميدو، الشكر للواء محمد عبد السلام، رئيس النادي ومجلس الإدارة، على توفير كافة الدعم للجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، مشيرا إلى أن اللواء محمد عبد السلام، قام بالتعاقد مع الصفقات واللاعبين لتدعيم صفوف الفريق، وتوفير معسكر إعداد مثالي في الإسكندرية.

واستطرد: "إدارة النادي تدعم وتساند الجهاز الفني وتوفر كافة الاحتياجات، وهو أمر يجعلنا نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتائج جيدة خلال الموسم المقبل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق