ميدو: مواجهة صعبة ونسعى للتتويج بلقب كأس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق المقاصة، إن مواجهة في دور الـ8 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها 28 أغسطس من الشهر الجاري، ستكون صعبة للغاية، خاصة وأنها أولى مواجهات الفريق بالموسم الجديد، مشيرا إلى أن صعوبة هذه المواجهة تكمن في جاهزية الزمالك بدنيا خاصة وأنه سيكون قد خاض مباريات رسمية ولاعبيه جاهزين.

وأوضح أنه كان حريصا على الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبي خلال بداية فترة الإعداد.

وأضاف المدير الفني المقاصة، بأنه فريقه سوف يكون جاهزا لخوض مباراة كأس مصر أمام الزمالك، وتقديم مباراة قوية واللعب على تحقيق الفوز من أجل الصعود لنهائي الكأس والتتويج بلقب البطولة.

ميدو يوضح أسباب هزيمة المقاصة من الرجاء بثلاثية (صور)

وكشف ميدو، أن المعسكر المغلق بالإسكندرية، كان مثاليا جدا وحقق أقصى استفادة ممكنة من خلال خوض تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وخوض مباراتين وديتين أمام حرس الحدود والرجاء المطروحي، بخلاف عقد محاضرات فنية بالفيديو، وتنفيذ العديد من الجمل الخططية والتكتيكية.

وأشار ميدو، إلى أن الفريق حقق مكاسب متعددة من معسكر الإسكندرية سواء من الناحية الفنية أو البدنية، خاصة وأن كل الأجواء كانت أكثر من رائعة ولا تقل عن المعسكرات الخارجية.

وأوضح المدير الفني للمقاصة، بأن المعسكر ساهم بشكل كبير جدا في حدوث انسجام بين اللاعبين القدامى والصفقات الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق