حيلة لحفظ حقوقه في جنش بعد استبعاده من القائمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أرسل نادي ، خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة، من أجل إخطارهم بأسباب استبعاد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق من قائمة الزمالك المحلية الثانية.

وقال الزمالك، في خطابه لاتحاد الكرة: "إن النادي استبعد جنش بسبب إصابته في معسكر منتخب وأن اللاعب ملتزم بعقد مع النادي وسيتم تمديد عقده الحالي ولكن تم رفعه من القائمة بسبب إصابته".

وأوضح مصدر بالنادي أن الزمالك قام بتعليق الثنائي بهاء مجدي ومعروف يوسف لحين إيجاد عرض لهما، مشيرا إلى أن رئيس الزمالك أجري اتصالًا بمعروف يوسف وأخبره بأن رحيله سيكون عن طريق الزمالك ورحب اللاعب خاصة وأن بطاقته الدولية لم تصل حتى الآن للزمالك من الشرطة العراقي.

وكان نادي الزمالك، أرسل قائمته المحلية الثانية إلى اتحاد الكرة والتي تضم 30 لاعبا في الموسم الكروي الجديد.

وتضم القائمة 30 لاعبًا وهم:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمد عواد
الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، محمد عبدالسلام، عبدالله جمعة، محمد عبدالشافي، حازم إمام
خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد العزيز، محمد حسن،إمام عاشور وإسلام جابر، محمد أوناجم، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، مصطفى فتحي، أحمد سيد زيزو، أيمن حفني، محمد عنتر، كريم بامبو، أوباما وكهربا
خط الهجوم: خالد بوطيب وأشرف بن شرقي وعمر السعيد ومصطفى محمد
وتم استبعاد كلا من: محمود عبدالرحيم جنش وبهاء مجدي ومعروف يوسف من قائمة الفريق الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق