أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 7-8-

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت تقارير صحفية أن الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي اقترب من الرحيل عن الفريق والذهاب لنادي بوردو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

نشر النادي الأهلي الخطاب الذي تلقاه من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتجديد رخصة الأندية المحترفة من جانب الاتحاد الإفريقي “كاف” لموسم -2020، ليصبح النادي الوحيد الذي يحصل على الرخصة بشكل مستمر منذ العمل بنظام تراخيص الأندية المحترفة عام 2012.

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الضوء على انطلاق مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها برصيد ثمانية ألقاب.

دخل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي دائرة اهتمام نادي ليفربول، قبل التوقيع مع أدريان حارس مرمى وست هام، في صفقة انتقال حر.

حدّد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، الملاعب التى سيخوض عليها الفريق الأول لكرة القدم، مبارياته فى الموسم المقبل محليًا وأفريقيًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق