رئيس الوداد يستشهد بالأهلي في اتهام الـ"كاف" بالظلم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعرب سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، عن غضبه الشديد بسبب قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بخصوص مباراة نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا بين فريقه والترجي التونسي باعتبار الفريق المغربي خاسرًا وتتويج أبناء باب سويقة باللقب، والذي صدر اليوم الأربعاء.

وقال الناصري في تصريحات خاصة لصحيفة "العين الرياضية": "لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي اسم على غير مسمى، هي لجنة تسجيل الظلم وإهدار الحقوق، قرار اليوم رسالة للجميع في أفريقيا وليس الوداد فقط، ألا يبحث أي فريق عن حقه، ولن يتم النظر بعين الاعتبار لأي أحداث في الملعب".

وأضاف الناصيري: "تعرضنا للظلم والاتحاد الأفريقي معتاد على ذلك، سبق أن ظلم الأهلي المصري وشباب قسنطينة الجزائري أمام الترجي".

وعن اتخاذ الوداد لأي إجراء عقب قرار "كاف" قال الناصيري: "ما الفائدة والنتائج في نهاية المطاف معروفة؟ نشعر بخيبة أمل كبيرة".

الوداد المغربي يستأنف ضد قرار منح الترجي لقب دوري أبطال أفريقيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق