مفاجأة .. وليد أزارو نجم الأهلي يقترب من الانتقال للدوري الفرنسي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت تقارير صحفية أن الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي اقترب من الرحيل عن الفريق والذهاب لنادي بوردو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع لو سيت إينفو المغربي أن اللاعب عرض على إدارة نادي بوردو والذين أبدوا إعجابهم بإمكانيات المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا ، كما ذكرت بعض المصادر أن قيمة انتقال أزارو تقدر بـ 3 مليون يورو.

وذكر الموقع أن إدارة النادي الأهلي تريد الإحتفاظ بأزارو ، لكنه يريد الرحيل واللعب في دوري آخر وخوض تحد جديد مع نادي جديد، كما أن هناك العديد من الأندية الراغبة في الحصول على خدمات الدولي المغربي ، وأن مستقبله سيحسم في الأسابيع القليلة القادمة.

يذكر ان أزارو قد انتقل للأهلي في صيف عام 2017 ، قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي ، وسجل مع الأهلي 37 هدفا وصنع 15 آخرين ، وتوج بجائزة هداف الدوري المصري الموسم قبل الماضي ، ويربطه عقد مع النادي الأهلي حتى صيف عام 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق